Sunday, May 24th

Last update05:29:35 PM GMT

أخبار من إيطاليا

قصة أمندا كنوكس، الطالبة اللأمريكية المتهمة بقتل صديقتها البريطانية في إيطاليا تعرض كفيلم بعنوان “وجه ملاك”

altأصبحت قصة أمندا كنوكس، الطالبة اللأمريكية المتهمة بقتل صديقتها البريطانية في إيطاليا فيلما بعنوان “وجه ملاك” Face off the angel ,وذلك لأن المتهمة أمندا تمتع بوجه بريئ ملائكي.

 

إقرأ المزيد...

تونس.. 22 قتيلا ثلاثة ايطاليين وأكثر من40 جريحا في هجوم متحف باردو

altأفادت وسائل الاعلام التونسية بأن عدد ضحايا العملية الإرهابية التي استهدفت سياحا في متحف باردو بلغت22 قتيلا من بينهم 20 سائحا، 3 منهم من جنسية إيطالية وإسبانيين وتونسيين، واثنين ايطاليين مفقوذين هي الحصيلة الرسمية للإعتداءات الدامية  بالعاصمة تونس الأربعاء.

إقرأ المزيد...

سبعة سياح ضحايا الهجوم يحملون جنسيات بريطانية وفرنسية وإيطالية وإسبانية

altأفاد المتحدث باسم الداخلية التونسية بانتهاء عملية الهجوم المسلح على مجمع يضم مبنى البرلمان والمتحف الوطني بمنطقة باردو. وقُتل المهاجمان وسبعة سياح وتونسيان أحدهما رجل أمن، وسقط 13جريحا، كما تم إجلاء وتأمين جميع المحتجزين.

 

إقرأ المزيد...

الخدمة المدنية الوطنية. مطلوب 30.000 شباب والجنسية الايطالية لم تعد حاجز أمام الأجانب

altتم نشر مسابقات جديدة من أجل الالتحاق بالخدمة المدنية الوطنية، اما الجديد هو أنه لم يعد هناك شرط الجنسية الإيطالية. تقديم الطلبات حتى 16 أبريل 2015. مطلوب 30.000 شباب والجنسية الايطالية لم تعد حاجز أمام الأجانب;انه لفوز حصل عليه أبناء المهاجرين والناشطين وجريدتنا التي أعطتهم صفحتها لتبليغ المشكلة للرأي العام والحكومة الايطالية.

إقرأ المزيد...

ايطاليا مصر و الجزائر في اجتماع وزاري غدا الاربعاء حول ليبيا

altروما 17 مارس 2015,أعلنت الحكومة الايطالية أن مقر وزارة الخارجية في العاصمة سيستضيف  غدا الاربعاء اجتماعا ثلاثيا وزاريا يضم وزير الخارجية الايطالي باولو جبنتيلوني ونظيره المصري سامح شكري، ووزير الشؤون المغاربية والإفريقية في الحكومة الجزائرية، عبد القادر مساهل

 

إقرأ المزيد...