Friday, Oct 31st

Last update11:29:56 AM GMT

أخبار من إيطاليا

كاميرون: لن تنقذ المهاجرين غير الشرعيين في المتوسط

alt

أعلنت بريطانيا الثلاثاء أنها لن تدعم العمليات المقررة لإنقاذ المهاجرين غير الشرعيين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط.

إقرأ المزيد...

إيطاليا: ررينزي لنظيره الكندي ستيفن : هجوم جبان لايخيفنا

alt

قدم رئيس الوزراء الإيطالي ماتّيو رينتزي في رسالة الى نظيره الكندي ستيفن هاربر، أحر التعازي من جانب الحكومة الإيطالية وجميع الإيطاليين، إثر الهجوم الذي تعرض له مقر البرلمان في أوتاوا

إقرأ المزيد...

أميركا تؤكد بسقوط أسلحة موجهة للأكراد بيد "داعش"

altواشنطن ...أكدت وزارة الدفاع الأميركية، أمس الأربعاء، بأن إحدى شحنات الأسلحة التي ألقتها طائرات عسكرية أميركية فوق مدينة عين العرب ("كوباني" بالكردية) السورية دعما للمقاتلين الأكراد الذين يدافعون عن مدينتهم الحدودية مع تركيا ضد هجوم يشنه "داعش" منذ أكثر من شهر، أخطأت هدفها وسقطت في أيدي المتطرفين.

إقرأ المزيد...

المغرب.. مشروع قانون الصحافة يلغي السجن

altالرباط, مشروع مدونة جديد لتقنين الإعلام وحرية الصحافة في المغرب والغاء" الحبس"العقوبات السالبة للحرية بالغرامات المالية.

 

إقرأ المزيد...

بالفيديو من مسجد روما ;بولدريني: العالم الإسلامي والمسلمين هم أول ضحايا داعش

altقالت رئيسة مجلس النواب الايطالي لاورا بولدريني في كلمة ألقتها في المركز الثقافي الإسلامي في إيطاليا، الكائن في مسجد روما ن : "تنظيم (دولة داعش) بدأ يشكل تهديدا للعالم بأسره، والعالم الإسلامي بشكل خاص، لأن أول الضحايا هم من المسلمين والمدنيين والناس الذين يؤمنون بهذا التطرف الديني، والذين يقتلون على أيدي هؤلاء المختلين عقليا"، وهذا "الشكل من أشكال التعصب غير مقبول"

إقرأ المزيد...